الاثنين 10 أبريل 2023 | 11:06 م

دي كانت آخر شقة عندي أنت محظوظ.. مستريح عين الصيرة أخذ تحويشة 680 مواطن مصري

شارك الان

لا تزال عمليات النصب على المواطنين هي الأكثر تصدرًا خلال السنوات الأخيرة ما بين نصب في تشغيل أموال المستريحيين وما بين نصب على المنصات الإلكترونية كمنصة هوج بول وفي النهاية الضحايا هو الشعب المصري بطيبته وفطرته ولكن متى سينتبه الشعب ويفيق من طيبته التي يستغلها الكثير من ضعاف النفوس للكسب والاستيلاء على أموالهم التي قد تكون تحويشة عمرهم. 

كل يوم نشاهد قصة نصب وحكاية جديدة والضحية واحد تحت مظلة تفكير واحدة وهي استغلال حاجة المواطنين لأكثر الأشياء التي يحتاجونها وهو ما فعله بطل قصتنا اليوم مستريح عين السيرة المقاول الذي استطاع أن يجمع مليارات الجنيهات من أكثر من 680 ضحية وكتب لهم جميعًا عقودًا لتمليك شقق لهم في عقاراته التي يملكها ولكنه استطاع أن يبيع الشقة الواحدة لأكثر من 4 أشخاص في نفس التوقيت. 

مستريح عين الصيرة هو أحد المقاولين في منطقة عين الصيرة واشتهر بأنه يقوم ببناء العقارات وبيع شققها بنظام التمليك وبدأ يخط خطته بعدما شاهد كم الناس الذين يطلبون منه شقق للبيع فاستغل طلب بعض الأشخاص وحاجاتهم للشقق السكنية وأعد خطنه وقام ببناء عقارين كبيرين يحتوي كل منهما على 88 شقة سكنية للعقار الواحد. 

نصب مستريح عين الصيرة نصبته وبدأ يستقبل ضحاياه فهو المقاول الكبير الذي لديه العديد من العقارات المشهورة في منطقة عين الصيرة يوم تلو الآخر والمئات من الأشخاص يأتون إليه لشراء شقق سكنية "الوقت ضيق إلحق اشتري شقة أنا قربت أخلص الشقق اللي عندي دي كانت آخر شقة عندي" كلمات الفخ التي كان يصطاد بها ضحاياه فهو بالفعل يملك عقارين أي ما يقارب الـ 176 شقة سكنية. 

نجح مستريح عين الصيرة أن يبيع 176 شقة لأكثر من 680 شخص بعقود صح يتراوح سعر الشقة ما بين الـ 300 ألف إلى النصف مليون جنيه في وقت قصير جدًا، ولكن رجال الشرطة كانوا أسرع منه وأشد ذكاء ودهاء واستطاعوا أن يلقوا القبض عليه قبل أن يهرب بأموال ضحاياه.